المناضل الاتحادي محمد مصطفى الابراهيمي في ذمة الله

 

 



انتقل إلى رحمة الله وعفوه المناضل الاتحادي الأستاذ محمد مصطفى الأبراهيمي . الفقيد وافته المنية اليوم السبت 11 يونيو بعد مرض عضال وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الرحمة غذا الأحد بعد صلاة الظهر.

الراحل كان نائبا برلمانيا عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عن دائرة آنفا و مستشار سابق بمقاطعة المعاريف و عضو مجلس المدينة وكان أيضا رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء بالإضافة إلى كونه كان عضوا بالمجلس الوطني للحزب و الكتابة الجهوية لجهة الدار البيضاء الكبرى.

تغمذ الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جاننه وألهم ذويه الصبر والسلوان

 المصدر انوار بريس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك .

من سوق البحيرة إلى عمارة المنوزي و المحج الملكي يبتلع المدينة القديمة

بقلم حمزة غراد في مشهد التدمير الممنهج الذي يعرفه المغرب هذه الأيام، وطال سوق البحيرة ودرب الإنجليز ودرب الكشبار، ...